سافر إلى هذه الوجهات الساخنة في تركيا اليوم

اختبر عظمة الثقافة التركية والعربية من خلال زيارة دولة تركيا. ستشهد جمال هندستها المعمارية ، والطعم اللذيذ لطعامها والأشخاص الطيبين الذين سيرحبون بك. إذا كانت لديك خطط للسفر في أي وقت قريب ، فعليك التفكير في زيارة تركيا وهذه الوجهات الرائعة في انتظارك!

أفسس

في العصر البرونزي ، كانت أفسس مدينة يونانية مزدهرة كانت بمثابة ميناء للتجارة. وإلى جانب ذلك ، فقد مر هذا المكان بعدة حضارات مثل الإمبراطورية الرومانية والمسيحية. على مر السنين ، كانت مدينة أفسس تحمل الكثير من الأسرار من الماضي ، وكلها تنتظر من يكتشفها. اليوم ، بقايا الأنقاض مجانية للسياح لاستكشاف هذا النصب التاريخي.

كابادوكيا

لاستعراض مذهل وملاذ أخاذ ، أنت بحاجة إلى زيارة كابادوكيا! تشتهر هذه المنطقة في تركيا بمناظرها الطبيعية الخلابة والتكوينات الصخرية التي لا يسبر غورها ومساكن الكهوف العميقة. علاوة على ذلك ، توفر الجبال من هذه المنطقة أجواء خيالية للمسافرين ، مما يجعلها وجهة لا بد من زيارتها. بخلاف ذلك ، ستتاح لك أيضًا فرصة مشاهدة العديد من بالونات الهواء الساخن تطير في السماء كل صباح!

باموكالي

استعد لمشاهدة الطبيعة وعجائبها عندما تزور باموكالي ، وهو مكان في تركيا به أحواض مائية فوق بعضها البعض. وبعيدًا عن ذلك ، فإن الماء الموجود فيه نقي تمامًا ولا يمكن مقارنته بأي ماء آخر! لا شيء يضاهي مشهد باموكالي بسبب جمالها الذي لا يسبر غوره. 

Aspendos

مكان آخر للسفر عبر الزمن هو زيارة Aspendos. هنا ، سترى المناظر الطبيعية والمباني المعمارية المختلفة التي بناها الرومان في عصرهم. علاوة على ذلك ، يوجد مسرح وقناة وأكروبوليس لتلاحظ كيف كان الناس يعيشون في الماضي.

قم برحلة بحرية في البحر الأبيض المتوسط

إذا كنت ترغب في الحصول على مغامرة بحرية ، فإن القيام برحلة بحرية حول البحر الأبيض المتوسط ​​سيكون أمراً يستحق كل ثانية من حياتك. علاوة على ذلك ، هناك الكثير من المواقع التي تتوفر فيها القطع الأثرية التاريخية للعرض. أيضًا ، إذا ذهبت في رحلة بحرية مع مرشد سياحي ، فيمكنهم إخبارك بالعديد من الحقائق الممتعة عن البحر والتي ستذهلك!

باتارا

لقضاء عطلة صيفية سريعة ، يوجد في باتارا شاطئ جميل يوفر الكثير من الأنشطة مثل مشاهدة المعالم السياحية والسباحة وركوب الأمواج على الرمال. علاوة على ذلك ، في التاريخ المسيحي ، يُعرف هذا المكان باسم محطة القديس بولس للعمل التبشيري. 

بالطبع ، السفر إلى تركيا يتطلب الاستعدادات والتخطيط لتحقيق ذلك. في هذه الأثناء ، يمكنك تجربة ثقافتها من خلال تناول الطعام التركي في علي داي العاباليك! اكتشف النكهات والتوابل المختلفة المستخدمة في المطبخ التركي من خلال قائمتنا.